العاب / سعودي جيمر

رئيس Blizzard السابق يعتقد أن أجهزة الألعاب لن تموت أبدًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت هناك أحاديث كثيرة في السنوات القليلة الماضية حول احتمالية انقراض أجهزة الألعاب، ورغم أننا شهدنا انخفاضًا كبيرًا في مبيعات الأجهزة هذا الجيل مقارنة بالجيل الماضي، إلا أن هذا لا يعني “موت” تلك المنصات للأبد.

يرى رئيس شركة Blizzard السابق والمدير التنفيذي السابق في Xbox أن منصات الألعاب المنزلية لن تموت أبدًا، بل يعتقد مايك يبارا أن هذه الرواية تنتشر من قبل أولئك غير القادرين على المنافسة في الصناعة، قائلاً إن Sony لديها الاستراتيجية الصحيحة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الألعاب.

نظرًا لأن Microsoft تتجه إلى منصات متعددة مع ألعابها الكبيرة، تساءل اللاعبون عما إذا كانت Sony ستحذو حذوها، ويقول يبارا إن Sony لن تفعل ذلك أبدًا طالما أن حصرياتها تعمل بشكل جيد، وهذا ما كان ليفعله.

ias

أبرمت شركة Sony بعض الصفقات الرائعة في الماضي مع ناشرين آخرين، وفي حين غيرت Square Enix استراتيجيتها الآن، فقد كانت تعمل حصريًا على تطوير ألعاب Final Fantasy لجهاز PlayStation لأكثر من أربع سنوات حتى الآن.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا