العاب / IGN

لعبة Battlefield الجديدة ستَعود بنا إلى أجواء الحروب الحديثة

على الرغم من ندرة التفاصيل الخاصة بلعبة Battlefield القادمة، إلا وأن شركة EA بدأت في مشاركتنا ببعض التفاصيل الخاصة بالجزء المنتظر من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة، فبخلاف الكشف عن رسمة فنية جديدة للعبة Battlefield والتي تُشاهدونها بالأسفل، نَتعرف على بيئة الجزء الجديد.

فبعد خوض أحداث الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية وحروب المستقبل القريب مع أجزاء Battlefield 1 وBattlefield 5 وBattlefield 2042 على التوالي، ها هو "فينس زامبيلا" يُصرح في حديثه إلى شبكة IGN بأن لعبة Battlefield الجديدة ستَعود بنا إلى أجواء الحروب الحديثة.

وقد صرح "فينس" قائلاً:

إذا نظرنا إلى الوراء وخصوصًا ذروة سلسلة Battlefield وقمتها، فسنجد بأن العصر الذي قُدم بجزئي Battlefield 3 و Battlefield 4كان عصر الحروب الحديثة. وأعتقد بأنه يتعين علينا العودة إلى جوهر Battlefield والقيام بذلك بشكل مذهل، وبعد ذلك سنرى إلى أين ستتجه الأمور من هناك.

أعتقد أن ذروة Battlefield كانت في Battlefield 3 و Battlefield 4لذلك أعتقد بأن الأمر يُثير الحنين للاعبين ولي وحتى لفرق التطوير.

أكد "فينس زامبيلا" أيضًا بأن لعبة Battlefield ستَعود إلى خرائط الـ 64 لاعبًا، وأن نظام المتخصصين الذي ظهر بجزء Battlefield 2042 لن يعود بالجزء الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا