العاب / IGN

الإعلان عن لعبة التصويب التعاونية Gravity Forge التي تتحدى الجاذبية

أعلنت شركة Relay عن لعبة Gravity Forge، وهي لعبة تصويب جديدة تدعم اللعب التعاوني من منظور الشخص الثالث، وتعمل بمحرك Unreal Engine 5، حيث تضعك في دور قاتل محترف في الباركور.

يمكنك التلاعب بالجاذبية (بما في ذلك المشي على الجدران)، والمزيد في بيئة dieselpunk. اللعبة قيد التطوير لأجهزة الكمبيوتر، ويمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي الأول أعلاه ولقطات الأولى في المعرض أدناه.

تصف شركة Relay المشروع موضحة:

تقدم Gravity Forge للاعب درجة إضافية من الحرية في كل من الحركة والقتال. تصبح بمثابة سلاح. يمكنك المشي على الجدران، وإنشاء آبار الجاذبية، وتغيير خصائص البيئة (الجاذبية، والحجم، والكتلة)، واكتشاف طرق جديدة للتفاعل مع العالم. هذه لعبة تصويب مكانية، والخيال المكاني هو سلاحك الأفضل.


إليكم كيف يصفون ما يسعون إليه في القتال:

تخيل Prince of Persia وهو يحمل مدفع رشاش. أو Doomguy وهو يحمل سيف كاتانا والحركة السريعة السلسة لـ Warframe. اجمع بين ذلك والأسلوب السينمائي للحركة التي تستغرق وقتًا طويلاً من Max Payne وستحصل على فكرة عن كيفية لعب Gravity Forge.


تدور أحداث Gravity Forge في مدينة Gaston City التي تعمل بمحركات الديزل، حيث تلعب دور Elsa، صائدة الكنوز التي تفشل عملية سطوها الكبرى، مما يتركها تتعامل مع عواقب تقنية "Living Magnet" التي أطلقتها.

أضف Gravity Forge إلى قائمة أمنياتك على Steam إذا كنت مهتمًا بمتابعة تقدمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا