العاب / IGN

تعديل God of War Ragnarok يزيل شرط PSN المثير للجدل

بعد أيام قليلة من إطلاق لعبة God of War Ragnarok على الكمبيوتر الشخصي، والتي حصلت على تقييم "مختلط" من مستخدمي Steam بسبب ربطها القسري بحساب PlayStation Network، تم إصدار تعديل يتجاوز هذا الشرط تمامًا.

أوضحت Sony على صفحة God of War Ragnarok Steam أن حساب PlayStation Network مطلوب للعب مغامرة Sony Santa Monica الفردية بالكامل، لكن هذا فشل في منع عدد من المراجعات السلبية التي انتقدت هذه السياسة.


في حين أن تقييم مستخدمي Steam للعبة God of War Ragnarok أصبح الآن "إيجابيًا في الغالب"، قرر أحد المطورين أن يأخذ الأمور على عاتقه من خلال إزالة شرط PSN.

تعديل NoPSSDK الذي عمل عليه iArtorias، والذي تم تنزيله 1764 مرة من Nexus Mods في وقت نشر هذه المقالة، يزيل تمامًا شرط امتلاك حساب PSN للعبة God of War Ragnarok. ولكن لأن التعديل يزيل واجهة PSN من اللعبة ويحاكي وضع عدم الاتصال في هذه العملية، فإنه يُستخدم لتجاوز متطلب ربط حساب PSN / Steam. وقد تأكد موقع IGN من أن التعديل يعمل بالفعل.

في منشور على Nexus Mods، تعهد iArtorias بالحفاظ على تعديله حتى لو قامت شركة Sony بتحديث God of War Ragnarok لمكافحته. وقال: "سأحاول الحفاظ على الأداة حتى لو تغير شيء ما، ولكن آمل ألا يحدث شيء بالغ الأهمية".

لا شك أن Sony ستنظر بنظرة سلبية إلى تعديل iArtorias، الذي يكتسب شعبية متزايدة على Steam مع قيام المزيد والمزيد من اللاعبين بتنزيله، وهناك أيضًا دعوات لتعديل مماثل لألعاب الكمبيوتر الأخرى التي أصدرتها Sony مؤخرًا، مثل Ghost of Tsushima.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا