العاب / IGN

لعبة Ghost of Yōtei تَدور أحداثها بعد أكثر من 300 سنة من أحداث Ghost of Tsushima

بالأمس خرج إلينا شركة Sony وأستوديو التطوير Sucker Punch وأعلنا عن تَكملة لعبة Ghost of Tsushima التي تأتي باسم Ghost of Yotei وأنها ستتوفر في 2025. ومن خلال المقطع الترويجي للعبة اكتشفنا بأنها ستُقدم بيئة لعب وبطلاً جديدًا بعيدًا عن Jin Sakai بطل الجزء السابق، وها نحن نَحصل على تفاصيل أكثر حول التكملة المنتظرة.

فعبر مدونة PlayStation الرسمية قال أستوديو Sucker Punch أنه يُحب تقديم قصص أصلية وأرادوا استكشاف ما قد يعنيه وجود بطل جديد يرتدي قناع الشبح، مع كشف أسطورة جديدة، وهو الأمر الذي قادهم إلى لعبة Ghost of Yotei التي ستُقدم قصة ومنطقة جديدة من لاستكشافها.

الأستوديو ذكر بأن بطلة الجزء الجديد هي Atsu التي تلعب دورها الممثلة " ايريكا ايشي"، وتَدور قصة اللعبة بعد أكثر من 300 عام من أحداث Ghost of Tsushima وتحديدًا عام 1603. اللعبة ستأخذنا إلى "إيزو" التي أصبحت فيما بعد تُعرف بأسم جزيرة "هوكايدو" والتي تتواجد بمنطقة جبل "يوتاي".

نظرًا لأن تلك المنطقة خارج نطاق حكم اليابان، فقد يكون هناك قدر أكبر من الفوضى مما كان متوقعًا، خاصة مع إشارة Sucker Punch إلى أن تلك المنطقة بعيدة كل البعد عن عشائر الساموراي المنظمة التي عاشت في تسوشيما.

أستوديو Sucker Punch وعدنا بالكشف عن المزيد من التفاصيل والشخصيات خلال الأشهر القادمة، خاصًة أن لعبة Ghost of Yōtei كما ذكرنا بالأعلى تستهدف 2025 كموعد إصدار لأصحاب أجهزة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا