العاب / IGN

شركة Sony تُصرح بأن لعبة Ghost of Yotei جزء من جهودهم لتحويل السلسلة إلى علامة ترفيهية كبيرة

قامت شركة Sony بالأمس بشكل مفاجئ بالإعلان رسميًا عن لعبة Ghost of Yotei وهي تكملة للعبة Ghost of Tsushima التي صدرت في 2020، ويبدو أن الشركة تُريد توسيع نطاق السلسلة خارج نطاق ألعاب الفيديو لتشمل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وغيرها من المنتجات الترفيهية.

ففي مقابلة مع جريدة New York Times صرح "هيرمسن هولست" الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الأستوديو التابعة لشركة Sony بأن لعبة Ghost of Yotei جزء من جهودهم لتحويل السلسلة إلى علامة ترفيهية كبيرة، وهو الأمر الذي تَفعله الشركة حاليًا مع سلسلة The Last of Us التي حصلت على بالتعاون مع شبكة HBO.

بالطبع تَملك شركة Sony خطط لعالم Ghost of Tsushima المميز، حيث أعلنت Sony Pictures وPlayStation Productions عن فيلم Ghost of Tsushima في مارس 2021 وقال مخرج الفيلم "تشاد ستاهلسكي" (مخرج أفلام John Wick) العام الماضي بأن الفيلم قيد التحضير المكثف.

كما صرح "ستاهلسكي" سابقًا أنه يريد أن يصنع الفيلم على أكمل وجه، وأن يكون طاقم الممثلين وحتى اللغة يابانية، وهو شيء ترغب فيه شركة Sony بشدة.

تتمتع شركة Sony بخبرة كبيرة في تحويل سلاسل وعلامات PlayStation إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية ناجحة. فبصرف النظر عن مسلسل The Last of Us الذي تم عرضه على HBO وفي انتظار موسمه الثاني، فقد حقق Uncharted الذي جاء من بطولة "توم هولاند" حوالي 400 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا