العاب / IGN

RoboCop يَحصل على كاتب ومنتج تنفيذي

في إبريل العام الماضي أعلنت أستوديوهات Amazon MGM عن نيتها لإعادة العديد من العناوين الكلاسيكية الشهيرة سواء إلى الشاشة الكبيرة أو التلفزيون، كان من بينهم خاص بـ Robocop والذي يَدخل أخيرًا مرحلة التحضير ويَحصل كاتبًا ومنتجًا تنفيذيًا.

فوفقًا لمجلة Variety، فقد عينت أستوديوهات Amazon MGM "بيتر أوكو" كاتبًا ومنتجًا تنفيذيًا لمسلسل Robocop، كما أشار التقرير بأن "جيمس وان" سيعمل أيضًا كمنتج تنفيذي للمسلسل من خلال شركته الخاصة Atomic Monster.

كما نشرت مجلة Variety ملخصًا لحبكة مسلسل Robocop:

تتعاون شركة تكنولوجية عملاقة مع إدارة الشرطة المحلية لتقديم ابتكار تقني مُتقدم لمكافحة الجريمة المتزايدة وهو ضابط شرطة نصف رجل ونصف آلة.

تلك القصة بالتأكيد لا تَنحرف كثيرًا عن حبكة RoboCop الأصلي الذي عُرض عام 1987، والذي قام ببطولته "بيتر ويلر" بدور رجل الشرطة الآلي، وعلى الرغم من تقييماته المتفاوتة، إلا وأن المسلسل كسب مكانًا بتاريخ أفلام الخيال العلمي وخاصًة بسينما الثمانينات.

الفيلم حقق نجاحًا ماليًا كذلك، حيث جمع 53.4 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تَحويله إلى سلسلة استمرت لجزئين آخرين، وتم إعادة إنتاجه مرة أخرى في 2014، كما حصلت على العديد من الأعمال التلفزيونية وألعاب الفيديو والمزيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا