العاب / IGN

المطور الشهير Shigeru Miyamoto يَرغب أن تَظل Nintendo بعيدة عن حروب الأجهزة والألعاب

مع استمرار الحرب الدائرة بين شركة Sony وقطاع PlayStation الخاص بها ضد شركة Microsoft وقطاع Xbox والأداء الأفضل لأي منهم وحصرياتهم الجديدة، يُريد المطور الشهير "شيغيرو مياموتو" مُبتكر Super Mario و The Legend of Zeldaأن تَظل شركة Nintendo بعيدة عن حروب الأجهزة والألعاب الدائرة بمجتمع ألعاب الفيديو.

حيث حظي "شيغيرو" بمقابلة مع جريدة Famitsu تكريمًا لافتتاح متحف Nintendo الذي سيُفتتح بشكل رسمي في الثاني من أكتوبر المقبل في "كيوتو" باليابان، وشرح "شيغيرو" بأن جزءًا من سبب وجود هذا المتحف ليس لموظفي الشركة فحسب ولكن أيضًا للأشخاص الذين يَعرفون Nintendo بما في ذلك ثلاثة أجيال من الآباء والأطفال والذين بإمكانهم القدوم لرؤية المتحف وفهم كل ما يَتعلق بشركة Nintendo.

وقد صرح "شيغيرو مياموتو" قائلاً:

آمل أن يفهموا Nintendo ولا يتورطوا فيما يسمى أحيانًا بحرب الألعاب والأجهزة، مثل المواصفات العالية وكيفية تحسين أداء الأجهزة.

ستستمر Nintendo في صنع منتجات فريدة من نوعها باستخدام تقنيات مختلفة متاحة في العالم اليوم وسنستمر في إنشاء ليس فقط الألعاب ولكن أيضًا محتوى ترفيهي.

تعليقات "شيغيرو مياموتو" صريحة، لكنها ليست صادمة بشكل كبير نظرًا لأن شركة Nintendo تم استبعادها إلى حد كبير من محادثة حرب الأجهزة على الأقل بالمقارنة مع Sony وMicrosoft، فقد استمرت هاتان الشركتان في التركيز على المواصفات العالية والأداء على وجه الخصوص، حتى أن شركة Sony أعلنت مؤخرًا عن جهاز Pro باهظ الثمن.

بالطبع هذا النهج لا يَسير وفق معتقدات Nintendo، خاصًة وأن جهاز Nintendo Switch لا يزال يُحقق مبيعات جيدة حتى في الوقت الذي ينتظر فيه المعجبون خليفته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا