العاب / سعودي جيمر

لعبة Ghost of Yotei ستمنح اللاعبين تحكمًا أكبر في القصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت لعبة Ghost of Yotei هي مفاجأة سوني في حلقة State of Play الماضية، وهي تكملة لملحمة الساموراي العالمية المفتوحة التي نالت استحسان الجميع في عام 2020، ولكن كونها تدور أحداثها بعد 300 عام من سابقتها وتضع اللاعبين في دور بطل جديد تماماً، فهي بالتأكيد ستقدم للاعبين شيئاً لم تقدمه اللعبة الأولى وهو قسم سرد القصص.

وبشكل أكثر تحديدًا، في حديثهم مع صحيفة نيويورك تايمز، كشف مطورو شبح يوتي أن اللعبة ستمنح اللاعبين ”تحكمًا أكبر“ في قصة بطلة الرواية أتسو مما اعتاد عليه عشاق شبح تسوشيما. تتميز تسوشيما بالطبع ببعض عناصر ميكانيكا الاختيار والعواقب، على الرغم من أن Sucker Punch يتطلع على ما يبدو إلى رفع مستوى اللعبة في هذا المجال. حيث جاء في مقابلة نيويورك تايمز:

ias

دون الخوض في التفاصيل، قال المطورون إن لعبة ”شبح يوتي“ هي قصة ”انتقام المستضعفين“ التي تتبع أتسو أثناء تنقلها عبر المناظر الطبيعية، بما في ذلك الأراضي العشبية المترامية الأطراف والتندرا الثلجية. وقالوا إن اللاعبين سيكون لديهم تحكم أكبر في قصتها مقارنة باللعبة السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف المدير الإبداعي ”جيسون كونيل“ أيضًا أن الاستوديو يتطلع إلى تجنب الوقوع في فخ تقديم محتوى متكرر في عالم مفتوح – وهو أمر غالبًا ما يتم انتقاده في ألعاب العالم المفتوح.

 ”أحد التحديات التي تأتي مع صنع لعبة عالم مفتوح هو الطبيعة المتكررة لفعل الشيء نفسه مرة أخرى“. ”أردنا تحقيق التوازن ضد ذلك وإيجاد تجارب فريدة من نوعها.“

من المقرر إصدار لعبة Ghost of Yōtei في وقت ما في عام 2025 على .

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا