العاب / سعودي جيمر

عرض Indiana Jones and the Great Circle يركز على القتال وعناصر المنصات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تلقت لعبة Indiana Jones and the Great Circle من MachineGames مقطعًا دعائيًا جديدًا خلال بث Xbox’s Tokyo Game Show ، حيث سلط الضوء على المزيد من طريقة اللعب والتمثيل الصوتي الياباني. على الرغم من عدم وجود الكثير من التفاصيل الجديدة، إلا أن القتال من منظور الشخص الأول يبدو رائعاً ومسلياً، سواء كان إندي يصفع المجرمين أو يوجه لكمات قوية.

كما تم عرض القليل من عناصر المنصات من منظور الشخص الأول، والتي تنتقل بسلاسة إلى منظور الشخص الثالث عندما يتأرجح اللاعب بالسوط عبر بعض الأطلال. تدور أحداث ”الدائرة العظمى“ بين Raiders of the Lost Ark و The Last Crusade، حيث يرى ”إندي“ في ”الدائرة العظمى“ ويحقق في الظاهرة الغريبة.

ias

تمتد مغامرته عبر مواقع مثل جبال الهيمالايا ومصر وروما. وعلى الرغم من وجود بعض الألعاب النارية، إلا أن المطور يقول إنه لا يشجع على ذلك، حيث يعتمد اللاعبون على القتال بالأيدي والتسلل والبراعة في التعامل مع التهديدات. لدى إندي الكثير من القدرات التي يمكن فتحها لتحقيق هذه الغاية، والتي يمكن أن تساعد في اكتشاف المحتوى الاختياري في المناطق التي تم زيارتها مسبقًا.

ستُطلق لعبة Indiana Jones and the Great Circle في 9 ديسمبر لأجهزة Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي (مع حصول مالكي Premium و Collector’s Edition على ثلاثة أيام من الوصول المبكر). ستصدر أيضًا على في ربيع 2025.

علمنا سابقاً أن لعبة Indiana Jones and the Great Circle تشجع اللاعبين على ”استخدام عقولهم قبل عضلاتهم“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا