العاب / IGN

تقرير: شركة Blizzard تَعمل على لعبة تصويب من StarCraft مع مطور Far Cry السابق

أفادت بعض التقارير بأن شركة Blizzard تقوم بمحاولة ثالثة لتطوير لعبة تصويب من StarCraft، وأشارت التقارير بأن المنتج التنفيذي السابقة للعبة Far Cry "دان هاي" الذي أنضم إلى Blizzard في 2022، سيتولى دفة قيادة المشروع الجديد.

فبعدما أعلنت شركة Microsoft بالأمس خلال بث Xbox بفعالية Tokyo Game Show 2024 عن قُدوم StarCraft: Remastered وStarCraft 2: Campaign Collection لمكتبة Game Pass، يبدو أن Blizzard تعمل أيضًا على لعبة تصويب من نوع StarCraft.

يأتي الحديث من قبل "جيسون شراير" من Bloomberg أثناء حديثه بودكاست Unlocked التابع لشبكة IGN حول PLAY NICE: The Rise, Fall, and Future of Blizzard Entertainment، وذكر وجود لعبة تصويب من StarCraft لـ "دان هاي".

وسأل "ريان ماكافري" من IGN لـ "شراير" عما إذا كان من المحتمل أن يتم إصدار اللعبة بالفعل، وجاءت "إجابة "شراير" قائلة:

إذا لم يتم إلغاؤها. هذه هي شركة Blizzard بعد كل شيء، فتاريخهم مع ألعاب التصويب من StarCraft ليس جيدًا.

نعم، هذا مشروع قيد التطوير بقدر ما أعلم، أو على الأقل في الوقت الذي كتبت فيه هذا الكتاب كان قيد التطوير، إنهم يعملون على لعبة تصويب من StarCraft، فسلسلة StarCraft لم تمت بعد داخل Blizzard.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا