العاب / سعودي جيمر

لعبة Marvel’s Wolverine ستدفع Pro إلى أقصى حدوده

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن القول أن Insomniac هو الاستوديو الأكثر مجهودًا بين جميع استديوهات الطرف الأول من Sony، ويظهر ذلك جليًا في إنتاجاته الكثيفة والجودة المذهلة التي يقدمها، ورغم صمت الاستوديو منذ التسريبات الشهيرة قبل عام تقريبًا، فقد كشف أخيرًا عن تفاصيل أخرى وادعى أن لعبة Marvel’s Wolverine ستدفع Pro إلى أقصى حدوده.

في منشور على مدونة PlayStation حيث يشارك المطورين كيفية تحسين ألعابهم لجهاز PS5 Pro، تحدث Insomniac بالتفصيل عن عناوينهم الحالية والمقبلة، وخاصة Marvel’s Wolverine.

ias

أصدرت شركة Insomniac أربع ألعاب لجهاز PS5 حتى الآن: Marvel’s Spider-Man و Miles Morales و Spider-Man 2 و Ratchet and Clank: Rift Apart. ستحتوي كل هذه الألعاب على وضع Performance Pro جديد مصمم خصيصًا لجهاز PS5 Pro.

ويقول الاستوديو عن مشروعه الجديد:

نحن متحمسون لقضاء المزيد من الوقت في العثور على طرق جديدة يمكننا من خلالها الاستفادة من PS5 Pro في ألعاب مثل Marvel’s Wolverine.

يزعم البيان أن Insomniac تقضي الكثير من الوقت في البحث عن طرق للاستفادة من PS5 Pro للعبة Marvel’s Wolverine القادمة، وهذا يشير إلى أن اللعبة ستستخدم أيضًا وضع Performance Pro، الذي يستهدف 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع دعم RT.

أثبتت الاختبارات المبكرة أنه على الرغم من أن PS5 Pro أقوى بشكل ملحوظ من الإصدار الأساسي، إلا أن الأداء ليس بعيدًا جدًا، ومع ذلك، فإن Pro لديه ترقية PSSR في جعبته، والتي يمكن أن تكون مساهمة كبيرة في تحسين الأداء.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا