العاب / سعودي جيمر

الصورة الفنية الثانية للعبة Battlefield تشير إلى جمهورية العربية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بدأت التفاصيل حول لعبة Battlefield القادمة في الظهور على الشبكة في الأسابيع الماضية مع تصريحات فريق التطوير حول نطاق اللعبة وطموحها، وشهدنا خلال تلك الفترة صورة فنية واحدة تلمح لمنطقة جبل طارق، والآن لدينا تلميح آخر لكون اللعبة ستركز على الصراع المشتعل في الشرق الأوسط وتشمل زيارة مجموعة من دول المنطقة بما في ذلك جمهورية العربية.

شهدت الفترة الماضية نشر صورة فنية ثانية للعبة Battlefield المرتقبة، ومن الوهلة الأولى، تبدو الصورة وكأنها مأخوذة من منطقة شعبية في جمهورية مصر العربية، وهو ما توصلت إليه تحليلات اللاعبين على Reddit بالفعل بالنظر إلى شكل المباني في الصورة، والأرقام الهندية العربية التي مازالت تستخدم في مصر حتى اليوم.

ias

تتضمن الصورة أيضًا رقم 57، فيما يُعتقد أنه يشير إلى عام 1957 عندما فرضت مصر سيادتها على قناة السويس في تلك الفترة، مما يشير لكون هذا الحدث مرتبط نوعًا ما بأحداث اللعبة.

ادعت التسريبات أن لعبة Battlefield التالية تستهدف تاريخ إصدار في أكتوبر 2025، على الرغم من أن EA لم تقل الكثير عن العنوان أو خطط إطلاقه بصفة رسمية.

The second concept art image is most likely set in Egypt.
byu/KilllerWhale inBattlefield

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا