العاب / سعودي جيمر

هل يلمح مطور Silent Hill 2 للعمل على جزء جديد كليًا؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا بالأمس أن ريميك Silent Hill 2 لم يكن ليصدر على PC لولا تدخل المطور، وبينما ينتظر الجميع إطلاق اللعبة في الشهر المقبل، يبدو أن الشراكة بين Konami والمطور Bloober Team كانت قوية بما يكفي لدرجة أن الريميك قد لا يكون التعاون الأخير بينهما.

اقترح الرئيس التنفيذي لشركة Bloober Team بيوتر بابينو نفس الشيء، إذ أوضح أثناء حديثه مؤخرًا مع شبكة Bankier أن الاستوديو سيستمر في العمل مع Konami بعد Silent Hill 2، وقال: “يمكنك أن تتوقع أن هذه ليست نهاية المغامرة مع Konami”.

ias

مازال من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن شركة Konami و Bloober Team يخططان للعمل معًا على المزيد من إصدارات Silent Hill المعاد إنتاجها في المستقبل، أو تطوير لعبة جديدة تمامًا في السلسلة، أو ربما حتى العمل على شيء لا يتعلق بألعاب Silent Hill.

قال ماتشي جلومب، منتج Silent Hill 2 ، في مقابلة العام الماضي عندما سُئل عن العمل على المزيد من ألعاب سلسلة الرعب: “مازال الأمر غير واضح، ولكن في رأيي، لا يجب أن تقول أبدًا لا”، وفي وقت لاحق من العام، قالت شركة Konami إنها “تعمل بجد” على إصدارات Silent Hill المعاد إنتاجها.

يشار إلى أنه سيتم إصدار ريميك Silent Hill 2 في 8 أكتوبر 2024 في وقت واحد على PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا