العاب / IGN

Hideo Kojima يوقع عقدًا مع إحدى وكالات المواهب الكبرى في هوليوود

هوليوود، استعدي لهيديو كوجيما.

أجرى مبتكر Death Stranding و Metal Gear مقابلة مطولة مع Variety، نُشرت اليوم، تحدث فيها عن الخطوات التالية في حياته المهنية، وكشف عن ارتباط أكثر بهوليوود.

وقع كوجيما مع وكالة المواهب WME، التي وصفتها الصحيفة بأنها "حلقة الوصل بينه وبين عالم التلفزيون والأفلام".

كما تحدث بالتفصيل عن مستقبل شركة Kojima Productions، وقسم خطته إلى ثلاث مراحل، وقال كوجيما إن المرحلة الأولى كانت تتعلق بلعبة Death Stranding وتأسيسها "ضمن فئة الألعاب والتوسع على المنصات العالمية، مثل Apple و PC و Sony". وأضاف: "هذا الجزء ليس صعبًا بالضرورة".

جزء من ذلك، بالطبع، هو تكملة Death Stranding القادمة، والتي من المقرر إطلاقها في وقت ما من العام المقبل، لكن المرحلة الثانية، كشف كوجيما، تتضمن "أشكالًا مختلفة من الوسائط: الأفلام، والأنمي، والدراما التلفزيونية، وما إلى ذلك".

"في الأساس، توسيع نطاق الملكية الفكرية للعبة إلى وسائط أخرى"، وتابع:"هذه هي المرحلة الثانية. هذا ما نهدف إليه بعد ذلك. لقد أنشأت Kojima Productions تحت نطاق "الترفيه الرقمي"، لكنني لا أعتقد أنه يجب أن يكون بالضرورة لعبة . يمكننا إنشاء ملكية فكرية جديدة من لعبة، أو أنمي، أو ، أو شيء مختلف تمامًا. أي شيء ممكن، وهذه هي المرحلة الثالثة".

تبدو هذه المرحلة الثالثة بالتأكيد أكثر غموضًا بعض الشيء، لكن كوجيما أضاف أنه "يرغب في العمل مع أشخاص موهوبين من جميع أنحاء العالم وخلق شيء جديد، مع كون "الرقمي أو digital" هي الكلمة الأساسية".

كما طلبت Variety تحديثًا عن فيلم Death Stranding، الذي تم الإعلان عنه في أواخر العام الماضي مع A24 و Kojima Productions، لكن Kojima لم يكشف الكثير، ومع ذلك، فقد أكد أنه لن يقوم بإخراجه بنفسه، على الرغم من أنه "سيشرف على الحبكة ويساعدهم في صنعها".

أما بالنسبة لمن قد يقوم بإخراجه، فيبدو أن جوردان بيل مرشح واضح، نظرًا لشراكته مع كوجيما في لعبة OD الغامضة القادمة، لكن كوجيما أشار إلى أنه يتمتع بعلاقات وثيقة مع صناع أفلام كبار آخرين أيضًا، بما في ذلك جييرمو ديل تورو ونيكولاس ويندينج ريفن وجورج ميلر، وقال: "نحن نتحدث دائمًا عن القيام بشيء معًا".

وأضاف: "في الوقت الحالي، الأفلام والألعاب فرعان مختلفان، ولكن قريبًا جدًا، ستصبحان متشابهان جدًا. لذا، الأمر لا يتعلق بجعل جوردان يعمل على فيلم Death Stranding. الأمر يتعلق بصنع شيء جديد معًا".

بغض النظر عن ذلك، يبدو أن هناك الكثير من الترفيه القادم من كوجيما في المستقبل، سواء كان ذلك في ألعاب الفيديو أو على الكبيرة أو في أي مكان بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا