بعد فترة من الانتظار والترقب وانتقال المطورين للعمل على المشروع تباعًا، أعلن استوديو CD Projekt Red أن لعبة The Witcher 4 دخلت مرحلة الإنتاج الكامل، ومؤخرًا تحدث عضو الفريق تشارلز تريمبلاي عن العنوان ووعد بأن الفريق لن “يتراجع” عما قدمه سابقًا، بل سيدفعه إلى الأمام بطرق “أكبر”.
في حديثه مع Eurogamer أوضح المطور:
الشيء الوحيد الذي سأقوله هو أن تغيير التكنولوجيا بالنسبة لنا لا يغير حقيقة أننا سنظل طموحين دائمًا (الانتقال إلى UE5)، واللعبة التالية التي سنصنعها لن تكون أصغر حجمًا، ولن تكون أسوأ. لذا ستكون أفضل وأكبر وأعظم من The Witcher 3، وستكون أفضل من Cyberpunk، لأنه بالنسبة لنا، من غير المقبول إطلاق لعبة بهذه الطريقة، ولا نريد العودة إلى الوراء.
يعني هذا أننا سنكون أمام أكثر مشاريع الاستوديو البولندي طموحًا، وربما استغرقت ثلاثية The Witcher الأصلية بعض الوقت للعثور على قاعدتها الجماهيرية الحقيقية بين عشاق ألعاب تقمص الأدوار، ولكن بحلول الوقت الذي صدرت فيه اللعبة الثالثة، تم الإشادة بها باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق، حيث فازت اللعبة الثالثة بجائزة “لعبة العام”، وتم الإشادة بتوسعاتها القوية، وباعت عشرات الملايين من الوحدات بمفردها.
يشار إلى أن CD Projekt لديه حاليًا 400 مطور يعملون على Polaris (لعبة Witcher الجديدة)، وهم الأغلبية من إجمالي فريق التطوير الذي يبلغ 650 شخصًا، وهو عدد أقل من 410 شخصًا كانوا يعملون على المشروع في نهاية يوليو.
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.