الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأرصاد : أمطار على تبوك وجازان والعيص

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نبه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك، اليوم، من أمطار خفيفة، على الوجه، وأملج تشمل تأثيراتها المصاحبة رياحاً نشطة، وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج وصواعق رعدية.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 9 مساءً.

قد يهمّك أيضاً

أمطار عسير

كما نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، وهبوب رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات الحرّث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، وبيش، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

كما نبه المركز من أتربة مثارة، ورياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية من 3 إلى 5 كم على مدينة جيزان، ومحافظة الدرب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة التاسعة مساءً.

رياح شديدة السرعة

كذلك نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم من أمطار متوسطة على محافظة العيص تشمل تأثيراتها رياحاً شديدة السرعة وشبه انعدام في مدى الرؤية وصواعق رعدية وتساقط البرد وجريان السيول.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الـ 1 ظهراً وتستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، في حين تكون السماء غائمة جزئياً يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل، تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، كما تعاود العظمى ارتفاعها على المنطقة الشرقية ولا يزال الطقس حاراً إلى شديد الحرارة على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا