عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الألعاب البارالمبية "باريس 2024": العدَّاء النخلي يحل سادسًا.. وآل تريك يغادر منافسات التايكوندو

تم النشر في: 

30 أغسطس 2024, 10:27 مساءً

حقَّق العدَّاء علي النخلي المركز السادس في سباق 100م T37، بزمن 11.58 ثانية، الذي جرى أمس في مضمار فرنسا الدولي، ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتأهل النخلي لنهائي السباق بعد أن جاء ثالثًا في تصفيات نصف النهائي بزمن 11.60 ثانية.

وكان البرازيلي ركاردو قوميز قد انتزع الميدالية الذهبية بزمن 11.07 ثانية، وحصد الإندونيسي سابتو يوغو الميدالية الفضية بزمن 11.26 ثانية، فيما نال البرونزية أندريه فودفين من الفريق البارالمبي للاجئين بزمن 11.41 ثانية.

وشهدت المنافسة حضور صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية ، والوفد الرسمي للبعثة.

وفي لعبة التايكوندو أنهى لاعب المنتخب السعودي إياد آل تريك مشاركته الأولى في الدورات البارالمبية، بخسارته في المنافسات التي جرت اليوم بالقصر الكبير في باريس. وجاءت خسارة آل تريك أمام كاسترو إنكارنآسيون من جمهورية الدومينيكان بنتيجة 09 - 23، ضمن لقاءات دور الـ16 من منافسات وزن 63 كجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا