عرب وعالم / السعودية / عكاظ

طفل يقتل جدته في !

أقدم طفل على قتل جدته جنوب العاصمة المصرية القاهرة، بسبب أحد المراهنات على الإنترنت بمنطقة الخليفة.

وتجري النيابة المصرية حاليا تحقيقات موسعة في واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها، وأمرت بتشريح جثة المجني عليها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة أن المتهم كان معتادا على سرقة جدته لتعويض خسارته في المراهنات.وتبين أن المتهم يوم الواقعة، (الجمعة)، تسلل لشقة المجني عليها واكتشفت جدته محاولته سرقتها فتعدى عليها بسلاح أبيض وسدد لها 6 طعنات متفرقة في أنحاء الجسد.

وتلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من عامل يفيد بالعثور على جثة والدته مصابة بعدة طعنات داخل مسكنها، لينتقل رجال مباحث القسم إلى محل البلاغ، حيث تبين العثور على جثة مسنة، 80 عامًا، ووجود عدة طعنات بجسدها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجني عليها، بسبب خسارته للأموال على تطبيق المراهنات، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر، وتولت النيابة التحقيقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا