الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الهلال يقترب من التعاقد مع البرازيلي "ماركوس ليوناردو"

تم النشر في: 

31 أغسطس 2024, 6:46 مساءً

كشفت تقارير إعلامية عن توصُّل إدارة الهلال إلى اتفاق رسمي مع البرازيلي ماركوس ليوناردو، لاعب بنفيكا؛ لكسب خدماته بالموسم المقبل.

ووفقًا لما أكدته مصادر قناة ‎الإخبارية فإن نادي ‎الهلال أتم اتفاقه الرسمي مع البرازيلي ماركوس ليوناردو بصفقة تخطت الـ40 مليون يورو.

وأفادت المصادر الإعلامية بأن رئيس الهلال فهد بن نافل واللاعب ماركوس ليوناردو سيوقِّعان عقد الانتقال إلى الدوري يوم غد في العاصمة الفرنسية باريس.

وسبق أن رفضت إدارة النادي البرتغالي عرضًا من الهلال، قيمته بلغت نحو 35 مليون يورو؛ للظفر بخدمات ليوناردو؛ إذ رفض مسؤولو بنفيكا الاستغناء عن اللاعب.

وحاول الهلال الضغط خلال الفترة الماضية من أجل التعاقد مع ماركوس، البالغ من العمر 21 عامًا، بطلب من البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال.

وكان روي كوستا، رئيس بنفيكا، سببًا في تعطيل الصفقة؛ لتمسُّكه بلاعبه البرازيلي؛ إذ كشف سابقًا أنه ليس على استعداد للتفاوض من أجله، وكان ينوي إبقاء ماركوس في تشكيلة الفريق خلال الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا