الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"تعليم " يستضيف الورشة الوزارية "تحليل المحتوى وبناء جداول المواصفات"

تم النشر في: 

31 أغسطس 2024, 7:15 مساءً

تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمحافظة ‫غدًا الأحد، الورشة الوزارية "تحليل المحتوى وبناء جداول المواصفات"، التي تستمر خمسة أيام بمقر بيت الطالب، حيث تستهدف الورشة تحليل محتوى المقررات الدراسية للغة العربية والعلوم واللغة الإنجليزية والرياضيات، وبناء جداول المواصفات.

ورحبت المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي بالمشاركين والمشاركات في الورشة من مشرفي ومشرفات مواد اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم من 16 إدارة تعليمية من مختلف مناطق المملكة.

وأوضحت "اللهيبي" أن الورشة تأتي استعدادًا للتوسع في الاختبارات المركزية ضمن السعي الدؤوب لوزارة التعليم نحو التحسين المستمر لمنظومة المناهج الدراسية وتطويرها لتواكب التطلعات وبما يحسن نواتج التعلم، معولة على أن يحقق العمل الجماعي للورشة الأهداف التعليمية للمقررات المستهدفة وبناء جداول مواصفاتها.

من جانب آخر أوضحت مدير إدارة تقويم الأداء المعرفي والمهاري بتعليم جدة عبير قشقري أن محاور الورشة ستشمل الاختبارات المركزية واستعراض تحليل نتائجها، وكذلك تحليل المواد المستهدفة إلى جانب عرض بناء جداول المواصفات وإضاءات حول النماذج الاختبارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.