عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

المنتخب لكرة الطاولة يحصد 17 ميدالية في بطولة غرب آسيا بالأردن

تم النشر في: 

31 أغسطس 2024, 8:59 مساءً

حققت بعثة المنتخب لكرة الطاولة إنجازًا رياضيًا كبيرًا خلال مشاركتها في بطولة غرب آسيا في الأردن خلال الفترة "26 - 31 أغسطس 2024" ، بحصولها على 17 ميدالية متنوعة، شملت 8 ميداليات ذهبية، وفضيتين، و7 ميداليات برونزية.

وتُعد هذه الحصيلة الأكبر على مدار تاريخ إقامة هذه البطولة، التي شهدت مشاركة 220 لاعباً ولاعبة من 12 دولة، تنافسوا في جميع الفئات العمرية، بما في ذلك الرجال، السيدات، الشباب، الشابات، الناشئين، الناشئات، والأشبال.

وعلى مستوى فئة الرجال، حقق فريق الرجال برونزية، بينما حقق اللاعب علي الخضراوي الميدالية الذهبية في الفردي، كما حصل على الفضية في منافسات الزوجي مع خالد الشريف، وفي فئة تحت 17 سنة، حصل الفريق المؤلف من هادي أبو الرحي، علي الطاهر، محمد السويلم، ومؤيد عارف على الميدالية البرونزية، أما في فئة تحت 15 سنة، فاز أحمد حنيفة، مازن الغامدي، سعود الطاهر، وعبدالرحمن الطاهر بالميدالية الفضية في الفرق، بينما حصل سعود الطاهر على الذهبية في الفردي.

وفي فئة تحت 13 سنة، حصل عبدالرحمن الطاهر على الذهبية في الفردي، بينما حصل الفريق على الميدالية البرونزية، وفي فئة تحت 11 سنة، حقق أحمد الخلف، فارس الطاهر، وعبدالعزيز الخلف الميدالية الذهبية في الفرق، كما حصل الثنائي أحمد الخلف وفارس الطاهر على ذهبية الزوجي.

أما على مستوى الإناث، في فئة تحت 15 سنة، حصلت زينب العلويات وزهراء العباد على الميدالية البرونزية في الفرق، وفي فئة تحت 13 سنة، حققت نهال القحطاني، حصة الخالدي، فاطمة العوامي، وجنى باجحرز الميدالية الذهبية في الفرق، بينما حصلت نهال القحطاني على ذهبية الفردي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا