عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

رسالة مثيرة للعيسى | يجب توضح سبب فشل ميركاتو الأهلي في سد احتياجات المدرب

خرج الناقد الرياضي السعودي صالح عمر الأحمد لينتقد ميركاتو نادي الأهلي السعودي في الموسم الحالي وذلك وقال عبر منصة إكس في تغريدة رسمية:

“قبل بداية السوق النادي الأهلي بحاجه إلى محور أجنبي كبير، ومدافع قيادي أجنبي في خط الدفاع، وأضافة عناصر محليه من مدافع وأظهرة وغيرها، في نهاية السوق ترى الأهلي لم يغطي جميع احتياجه، ولم يتعاقد مع صفقه محلية؛ بالإضافة بإنه تم الاستغناء عن ماكسيمان، ولا يملك جناح أيسر وتم الاستغناء عن افضل جناح محلي هيثم عسيري للقادسية”.

وأضاف وقال: “حسنة الأهلي الوحيدة هي تعاقد مع المهاجم الإنجليزي أيفان توني، بالرغم انه نادي الاهلي ليس بحاجه كبرى بلاعب لديه خانات أهم من المهاجم لكن مهاجم كبير وأكيد راح يكون إضافة”.

وأكمل في الحديث قائلًا: “نقطة أخيره كيف سيكون توظيف الهجومي للأهلي توني، فيرمينيو، فيغا، محرز، حيث أن فيغا ليس جناح، وفيرمينبو ليس جناح توني ليس جناح”، كما طالب الرئيس العيسى بتوضيح سبب ضعف الميركاتو.

جدول المحتوياتToggle

الصفقات والراحلين عن صفوف الأهلي السعودي

وذلك ولم يتعاقد الأهلي السعودي سوى مع الثنائي المهاجم الإنجليزي إيفان توني من نادي برينتفورد الإنجليزي بقيمة 42 مليون يورو، والنجم البرازيلي الشاب ألكسندر جوميز من فلومينينسي البرازيلي بقيمة 9 مليون يورو.

بينما خرج من الراقي الأخضر كلًا من” ألان سانت ماكسيمين، إبراهيم الزييدي، فيصل الصبياني، أحمد النخلي، إزغان أليوسكي، ماركاو، أيمن فلاته، يونس الشنقيطي، مراد محمد خضري”.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا