عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مساند توضح تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 5:01 مساءً

تتيح منصة مساند إمكانية استقدام العمالة المنزلية المعروفة مسبقا لصاحب العمل، حيث حددت مساند تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة.

تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة

وحددت منصة مساند تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة، حيث أوضحت أن تكلفة العاملة الأوغندية خمسة آلاف وتسعمائة وواحد وتسعون وخمسون هللة (5991.5 ر.س.) شامل ضريبة القيمة المضافة، وغير شامل التذكرة الداخلية في المملكة العربية إن وجدت، موضحة أن هذه التكلفة تدفع دفعة واحدة من خلال بوابة مساند.

خدمة معروفة

وأوضحت منصة مساند أن خدمة معروفة هي خدمة تمكنك من استقدام عاملة منزلية من عدة دول هي، الفلبين، كينيا، سري لانكا، او أوغندة معينة بالاسم ومختارة من قبل صاحب العمل.

وتقدم خدمة معروفة لاستقدام العمالة المنزلية، العديد من المزايا، ومنها الاستقدام بتكلفة أقل: تتيح لك الخدمة استقدام عاملة منزلية بتكلفة محددة ومنخفضة، وتوفير الوقت: توفر عليك خدمة معروفة الوقت المستغرق في عملية الاستقدام والبحث عن العاملة المناسبة، واختيار عاملة منزلية معروفة: تمكنك خدمة معروفة من استقدام عاملتك المنزلية بالاسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا