عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

سفارة المملكة لدى البحرين تحتفل باليوم الوطني الـ94

تم النشر في: 

25 سبتمبر 2024, 9:48 مساءً

أقامت سفارة المملكة العربية لدى مملكة البحرين حفلًا بمناسبة اليوم الوطني الـ 94، بحضور معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.

وكان في استقبال معاليه، القائم بالأعمال في السفارة بالإنابة المستشار فهد بن محمد بن عجمي بن منيخر.

وأكد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بهذه المناسبة، رسوخ العلاقات بين البلدين وأنها متجذرة في ظل رعاية قيادتا البلدين، وستظل نموذجًا يقتدى به في التضامن العربي، وامتدادًا لمصير واحد ومستقبل مشترك.

ووصف الشراكة القائمة بالاستثنائية المبنية على تطلعات إستراتيجية متبادلة نابعة من القواسم الجامعة التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين، لافتاً إلى أن عجلة التكامل الاقتصادي والتجاري بين البلدين آخذة في التصاعد وبوتيرة متسارعة في شتى المجالات، الأمر الذي يدعو دائمًا إلى النظر بتفاؤل نحو تحقيق البلدين للأهداف التي يسعيان إليها من خلال رؤيتيهما الاقتصاديتين 2030، واللتين ستنعكس مخرجاتهما إيجابًا على المنطقة ومستقبل أجيالها القادمة.

وأشاد معاليه بما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة غير مسبوقة وتحول تاريخي كبير أساسه اقتصاد متنوع ومستدام، ومجتمع متقدم، ودولة تسير ببصيرة ثاقبة وخطى واثقة نحو الريادة والتميز والصدارة على المستويين الإقليمي والدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا