عرب وعالم / السعودية / المواطن

موعد انطلاق معرض الصقور والصيد الدولي 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أيام قليلة وينطلق معرض الصقور والصيد الدولي 2024 وتحديدًا في 03 أكتوبر 2024 وهو الحدث العالمي المرتقب، والذي سيستمر حتى 12 أكتوبر 2024.

المعرض الأكبر من نوعه

ويعدُّ المعرض الأكبر من نوعه في المملكة والعالم، جامعًا كل ما يهتم بموروث الصقارة والصيد وأنشطة الرحلات البرية في فعالية ثقافية وترفيهية.

قد يهمّك أيضاً

ويهدف المعرض إلى توفير أفضل وأكبر مجموعة من الصقور وأدوات ومستلزمات الصيد في المملكة، إضافة إلى أسلحة الصيد النارية والهوائية، والأسلحة الفردية، كما يستهدف الزوار من جميع شرائح المجتمع، عبر أنشطة وفعاليات مصاحبة تقدَّم لجميع أفراد العائلة، إضافة إلى الزوار المهتمين بالصقارة والصيد والرحلات البرية.

هواية الصقارة والصيد

ويعمل المعرض على توعية الزوار بهواية الصقارة والصيد، ونقل إرثها الثري للأجيال الحالية والمستقبلية؛ كونها أحد الموروثات الثقافية الرئيسة للمملكة، كما يتضمن منصة لعرض وبيع أسلحة الصيد؛ التي تمثِّل الشركات فيها أكثر من 55 علامة تجارية عالمية متخصصة في عالم الأسلحة والذخيرة المخصصة للصيد والمقناص.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا