رياضة / صحيفة الخليج

استقالة الإسباني هيرنانديز من تدريب كربلاء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
أكدت مصادر من داخل أروقة فريق كربلاء الأول لكرة القدم، الذي ينشط في دوري نجوم ، أن مدربه الإسباني كارلوس هيرنانديز، قدم استقالته من تدريب الفريق، بسبب الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق، عدم السماح له بتسجيل لاعبين جدد، بسبب وجود منع عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
استقالة الإسباني كارلوس هيرنانديز، الذي وصل إلى مدينة كربلاء قبل أسبوعين، وضعت إدارة النادي في موقف حرج جداً، حيث كانت تعول عليه في إنقاذ الفريق من الوضع الصعب جداً الذي عاشه في الموسم الماضي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الممتازة.
وذكرت المصادر، أنه بعد استقالة هيرنانديز، فإن إدارة كربلاء فتحت قنوات الاتصال مع المدرب العراقي حسن أحمد، الذي قاد فريق الميناء في الموسم الماضي في ظروف مشابهة تماماً للظروف التي تمر على فريق كربلاء، حيث نجح أحمد من إنقاذ فريق الميناء من الهبوط عبر استعانته بمجموعة من اللاعبين الشباب، إذ لم يعد أمام فريق كربلاء سوى الاستعانة بلاعبيه الشباب، لغرض الاستمرار في خوض مباريات دوري نجوم العراق في الموسم المقبل.
وسبق للمدرب حسن أحمد أن أشرف على تدريب منتخبي العراق للناشئين والشباب، كما كانت له تجارب ناجحة مع العديد من الفرق العراقية أبرزها التجارة، النفط، نفط ميسان، الميناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا