رياضة / صحيفة الخليج

ذكر الجمهور بمعجزة الموسم الماضي..مدرب العين محبط من التعادل مع البطائح

الشارقة: عصام هجو
فرض البطائح تعادلا مثيرًا في اللحظات الأخيرة أمام العين بنتيجة 3-3، في المباراة التي احتضنها استاد خالد بن محمد، في إطار الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.
وللمرة الثانية في تاريخ دوري المحترفين، لا يحقق العين الفوز في مباراة بعد تقدّمه بثلاثية نظيفة، بعد مواجهته أمام العروبة في سبتمبر 2021، وبتلك النتيجة وصل العين للنقطة الرابعة، وأضاف البطائح أول نقطة لرصيده.
سجل أهداف العين؛ كودجو لابا في الدقيقة 9، وهدف عكسي من محمد أحمد في الدقيقة 12، وهدف ثالث في الدقيقة 16 عن طريق بندر الأحبابي، وسجل أهداف البطائح باولو هنريكي في الدقيقة 46، وألفارو دي أليفيرا في الدقيقة 58، وأناتولي بيرترند في الدقيقة 90.
من جهته، دعا الأرجنتيني هرنان كريسبو إلى الصبر على الفريق، مذكراً بمعجزة الموسم الماضي عندما احرز «الزعيم» دوري أبطال آسيا رغم انه كان يعاني في الدوري.
وقال كريسبو:أنا محبط من النتيجة واعتقد اننا بدأنا جيداً ولكن مثلما فعلنا كل شيء إيجابي في أول 16 دقيقة، أيضاً فعلنا كل شيء سلبي بعدها.
وأضاف:بلاشك انه درس يجب ان نتعلم منه للمستقبل،ودعونا نتذكر العام الماضي،فما فعلناه كان معجزة،وفي نتائج الدوري تكون مابين الصعود والهبوط وعلينا التعلم من الأخطاء ودعم الإيجابيات ومعالجة السلبيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا