رياضة / صحيفة الخليج

لاعب مصري بعد تعثر احترافه في إسبانيا: حسبي الله ونعم الوكيل

«الخليج» متابعات
عبر اللاعب المصري إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز ومنتخب الفراعنة عن حالة من الاستياء بعد تعثر صفقة احترافه في نادي خيتافي الإسباني.
وكتب عادل عبر خاصية «ستوري»، على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «حسبي الله ونعم الوكيل».
وكان إبراهيم عادل يأمل في إتمام التعاقد وسافر إلى مدينة مدريد الإسبانية بالأمس الخميس، في آخر طائرة قبل يوم السبت المقبل وهو موعد غلق سوق الانتقالات في الدوري الإسباني.
وبحسب ما أعلنت الصحف المصرية، فإن نادي خيتافي طلب استعارة اللاعب، مقابل 350 ألف دولار، فيما طلب نادي بيراميدز، مليون دولار.
وأفادت الصحف بأن مصدرًا مسؤولًا في نادي بيراميدز صرح بأن الصفقة تعطلت بسبب ضعف المعروض من قبل نادي خيتافي. في البداية، كان العرض يشمل استعارة اللاعب لموسم واحد مقابل 150 ألف يورو، ثم ارتفعت القيمة إلى 350 ألف يورو، مع تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى بيراميدز لتصل قيمة العرض إلى 500 ألف يورو، وهو ما رفضه بيراميدز.
وأضاف المصدر أن نادي خيتافي رفض تضمين بند لتفعيل خيار الشراء بعد مشاركة اللاعب في عدد محدد من المباريات، واشترطوا أن يتم تفعيل الشراء بناءً على رغبتهم فقط، وهو ما رفضه بيراميدز أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا