رياضة / اليوم السابع

30 دقيقة.. استمرار التعادل السلبى بين بيراميدز وزد فى نهائى كأس

مرت أول 30 دقيقة من عمر مباراة بيراميدز وزد التي تجمعهما حاليًا على استاد العرب، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس ، ومازال التعادل السلبى مسيطرًا على اللقاء.

جاءت أول ربع ساعة بسيطرة من بيراميدز على منتصف الملعب فى ظل تأمين زد الدفاعى، وفى هجمة مرتدة كاد زد أن يسجل هدف التقدم بعد خروج أحمد الشناوى من مرماه وكادت الكرة أن تسكن شباكه.

وفى الربع ساعة الثانية استمر ضغط بيراميدز وكاد مصطفى فتحى أن يسجل لبيراميدز من تسديدة مرت أعلى العارضة.

وضم تشكيل بيراميدز كلاً من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - وليد الكرتي، خط الهجوم: فيستون ماييلى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد ميهوب - أحمد فتحي - محمود صابر - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة -  دودو الجباس  - مروان حمدي.

وضم تشكيل زد كلاً من: حراسة المرمى: على لطفى، الدفاع: أحمد سيد عبد النبى، مصطفى العش، محمد أشرف، محمد إسماعيل، الوسط: أحمد عاطف قطة، مصطفى زيكو، عبد الرحمن البانوبى، بيتر موتوموسى، ماتا ماجاسا، الهجوم: شادى حسين.

البدلاء: عمرو حسام، محمد رضا السيد، مصطفى كاجو، إسلام عبد اللاه، عبد الله مجدى، كامونى، مصطفى سعد ميسى، رشيد أحمد، أحمد الصغيرى.

وتعد مباراة اليوم، الرابعة بين زد وبيراميدز، حيث تواجها من قبل في 3 مواجهات، فاز بيراميدز مباراتين وتعادل فى مواجهة ولم يفز زد في أي مباراة، سجل لاعبو بيراميدز 5 أهداف واستقبلوا هدفا وحيدا، والتقى بيراميدز مع زد بمسماه القديم إف سى مصر مباراتين وانتهت لصالح الفريق السماوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا