رياضة / اليوم السابع

بيراميدز يكسر عقدة النهائيات ويتوبج بكأس لأول مرة فى تاريخه

نجح فريق بيراميدز فى كسر عقدة النهائيات بتحقيق الفوز على زد بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد العرب، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس ، ليتوج الفريق السماوى بأول بطولة فى تاريخه.

فريق بيراميدز كان يعانى من عقدة المباريات النهائية، بعد الخسارة فى جميع النهائيات التى شارك فيها، والتى وصلت إلى 4 نهائيات قبل أن بخوض النهائي الخامس، ويكسر تلك العقدة.

1- نهائي كأس مصر 2019

كات تلك أول مباراة نهائية يخوضها بيراميدز، وذلك عندما اصطدم السماوي بالزمالك في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2018-2019، وفاز الزمالك بثلاثية نظيفة وتوج بالبطولة.

2- نهائي الكونفدرالية 2020

في موسم 2020، لعب بيراميدز نهائيا قاريا، أمام نهضة بركان المغربي، في بطولة الكونفدرالية، ونجح الفريق المغربي في التغلب على السماوي بهدف دون رد.

3- نهائي كأس مصر 2022

واجه بيراميدز النادي الأهلي في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2021-2022، وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وتوج باللقب.

4- نهائي السوبر المصري 2022

واجه بيراميدز الأهلي مجدداً في نهائي بطولة السوبر المصري عن موسم 2022، بعد اعتذار الزمالك، وفاز الأهلي بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها علي معلول في الأشواط الإضافية.

5- نهائى كأس مصر - 2024

 

واجه بيراميدز نظيره زد على استاد برج العرب، ونجح بيراميدز فى تحقيق الفوز وكسر عقدة النهائيات السابقة، ليتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا