رياضة / عكاظ

بعد «فورتونيس»..الخليج «كامل الدسم»

أكملت ادارة نادي الخليج نصاب المحترفين الأجانب بالتعاقد مع اللاعب اليوناني كونستانتينوس فورتونيس قادمًا من نادي أولمبياكوس اليوناني وذلك لمدة موسمين، للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن للمحترفين.

ويعد فورتونيس من أبرز لاعبي الوسط في بلاده، ونشأ في نادي أولمبياكوس مرورًا بأستيراس تريبوليس اليوناني قبل أن يتوجه للعب في نادي كايزرسلاوترن الألماني ثم عاد الى ناديه أولمبياكوس محققاً معهم لقب الدوري ٦ مرات ولقب الكأس في مرتين، وفي الموسم الماضي حقق دوري المؤتمر الأوروبي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب يوناني في عامي 2016 و2019 كما ساهم خلال هذه الفترة بتسجيل 200 هدف، سجل منها 94 هدف وصنع 106.

وبذلك يكمل الخليج نصاب قائمة اللاعبين الأجانب تحت قيادة المدرب اليوناني دونيس، وهم الحارس البوسني إبراهيم سيهيتش، المدافع الكونغولي مارسيل تيسران، الظهير الأيسر البرتغالي بيدرو ريبوشو، المحور اليوناني ديميتريوس كوربيليس، ولاعب الوسط البرتغالي فابيو مارتينز، ولاعب الوسط الألماني خالد ناري، والمهاجم المصري محمد شريف، إضافة إلى اللاعب فورتونيس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا