رياضة / عكاظ

«سانحة الصيف» ترفد الدوري بنجوم متلألئين في أوروبا

يبدو أن موسم انتقالات اللاعبين الصيفي سيتضمن عدداً من الأسماء البارزة ممن سينتقلون من الدوريات الأوروبية إلى الدوري الممتاز. فقد ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن مدافع نادي ويستهام الإنجليزي كورت زوما سيخضع خلال أيام للفحص الطبي، تمهيداً لانتقاله إلى الدوري الممتاز السعودي، إذ سينضم إلى نادي العروبة. ونقل موقع «غت فونبول نيوز» الفرنسي عن خبير انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو قوله إن لاعب نادي لايبزيغ محمد سيماكان يوشك على مغادرة ناديه الألماني. وقال رومانو إن نادي النصر السعودي اتفق مع النادي واللاعب على صفقة الانتقال.

ومن ناحية أخرى، ذكرت تقارير في الصحافة الإنجليزية أن نادي الأهلي نشط في الساعات الماضية من سوق الانتقالات لإتمام صفقة انتقال مهاجمه الجديد. ويفاضل الأهلي بين النيجيري فيكتور أوسيمين والإنجليزي إيفان توني. وأجرى توني الفحص الطبي أمس في وسط لندن بحضور تنفيذيي النادي السعودي، فيما لا يزال يترقب مسؤولو النادي مصير مفاوضات وأوسيمين التي في حال فشلها ستمهد الطريق لانتقال أفضل لاعب أفريقي في العالم العام الماضي للدوري السعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا