رياضة / الطريق

رغم بيان الدراويش.. الأهلي يتمسك بنجم الإسماعيلياليوم السبت، 31 أغسطس 2024 12:33 مـ

ترفض إدارة القلعة الحمراء، الاستسلام في صفقة عمر الساعي، رغم إعلان مجلس إدارة الدراويش، برئاسة نصر أبو الحسن، مساء أمس الجمعة، رفض العرض المقدم من الأهلي، لضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي.

وشددت مصادر صحفية، أن باب التفاوض بين الأهلي والإسماعيلي لإتمام الصفقة مازال مفتوحاً، بل أن اللاعب بات قريباً للغاية من القلعة الحمراء.

ويأتي ذلك، في ظل التقارب الواضح بين الناديين بشأن الأمور المالية، حيث عرض الأهلي 53 مليون جنيه لضم اللاعب، كما أن رغبة اللاعب فى ارتداء القميص الأحمر ساهمت كثيراً فى اقترابه من الأهلي.

ومن المتوقع الإعلان عن صفقة الساعي خلال الساعات المقبلة، بعدما أخطر اللاعب إدارة ناديه بأنه يرغب فى اللعب للأهلي وفضّله عن عرض بيراميدز، وهو ما جعل إدارة القلعة الحمراء تُنهي الاتفاق المالي مع الإسماعيلي لضم الساعي الذي يُعد أحد المواهب الصاعدة في الكرة المصرية.

مجلس الإسماعيلي أعلن أمس أنه رفض عرض الأهلي لشراء الساعي، كما رفض عرض بيراميدز لضم عبد الرحمن مجدى بسبب ضعف المقابل المادى المقدم من بيراميدز، لكن المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد عكس تصريحات إدارة الإسماعيلي وتُشير إلى إقتراب الساعي من الأهلي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا