رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة تستمر في تدريب عضوات أندية الفتاة على الحرف اليدوية بمحافظة...اليوم السبت، 31 أغسطس 2024 02:23 مـ   منذ 13 دقيقة

استمراراً لتنفيذ الورش الحرفية اليدوية التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضه تحت شعار " حرفتك .. مهنتك " والتي تنفذ بمراكز الشباب بمشاركة عضوات أندية الفتاة والمرأة .

نفذ مركز شباب بدر بمحافظة أسوان ورشة عمل لتعليم الفتيات "الرسم على الفخار "، حيث تم تدريب عدد من الفتيات والسيدات على كيفية إستخدام عجينة الفخار بعد تجهيزها في عمل مجموعة من الأشكال البسيطة وكيفية استخدام الألوان المناسبة لتلوينها.

تتضمن مبادرة صيف شبابنا والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الصيفية مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج للشابات بالمحافظات ، وتتضمن ورش عمل ودورات تدريبية في مجالات مختلفة من أجل تعزيز مهاراتهن وتطوير قدراتهن، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الشباب والرياضة، في التركيز على الدور الفعال التى تقوم به أندية الفتاة داخل الهيئات الشبابية و تقديم الدعم الكامل لتمكين المرأة فى المشاركة فى كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والصحية وورش العمل المختلفة التى يتم فيها اكتساب الخبرات والمهارات واستثمار اوقات الفراغ وصولا إلى الاستقلال المادى ورفع مستوى المعيشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا