الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

: هكذا تغيّرت حياة أطفالي بعد 7 سنوات في

«الخليج» - متابعات
كشف النجم المصري عن حدوث تغيّرات كثيرة في حياته وحياة عائلته، بعد أن قضى 7 سنوات في نادي الإنجليزي.
وقال صلاح في تصريحات، عبر موقع نادي ليفربول الرسمي: «لقد تغيّـرت كثيراً منذ انضمامي للفريق، كشخص، أنت تنمو وتتطور، أطفالي أصبحوا من سكان ليفربول الآن، يتحدثون اللهجة ذاتها أيضاً، لذا، فهذا تغيير كبير».
أضاف: «كلاعب أيضاً تطورت كثيراً، وتحسنت كثيراً، الآن أنا أحد اللاعبين ذوي الخبرة في الفريق، لقد فزت بكلّ شيء تقريباً مع الفريق، ولكن دوري تغيّـر أيضاً في الملعب وخارجه».
وتابع صلاح: «أشعر الآن أني أصبحت على دراية بكل شيء في اللعبة، وأصبحت أكثر هدوءاً وأعرف كرة القدم أكثر من ذي قبل».
واختتم حديثه: «عندما تصل إلى هنا، تكون صغيراً حقاً، وتكون متحمساً معظم الوقت ولا يمكنك التحكم في مشاعرك في اللعبة، لكن الآن يمكنك التعامل مع الأمر جيداً؛ لأنك اكتسبت المزيد من الخبرة، وتتعامل مع المواقف كما فعلت 100 مرة من قبل، الآن يمكنك التحكم في مشاعرك في اللعبة، ومحاولة تقديم مثال جيد للاعبين الشباب».
وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً قد انضم لصفوف فريق ليفربول في عام 2017 قادماً من نادي روما الإيطالي، ومنذ ذلك الحين حقق عدداً من الإنجازات الفردية والجماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.