رياضة / اليوم السابع

المصري يختار استاد هيئة قناة السويس لاستضافة مبارياته الأفريقية

كتبت أسماء عمر

السبت، 31 أغسطس 2024 04:30 م

حدد مسئولو النادي المصري استاد هيئة قناة السويس لاستضافة مباريات الفريق الأفريقية ببطولة كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل، وينتظر مسئولو النادي البورسعيدي الحصول على الموافقات اللازمة خلال الساعات المقبلة.

ويعود فريق الكرة الأول بالنادي المصري، بقيادة علي ماهر، لاستئناف تدريباته غدا بمعسكر القاهرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق عقب وداع كأس أمام بيراميدز من نصف النهائي.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الهلال الليبي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث حددت إدارة نادي الهلال الليبي الساعة السابعة مساء - الثامنة بتوقيت القاهرة - يوم الخامس عشر من سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق مباراته أمام ضيفه فريق المصري وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى، وجه النادي المصري، الشكر لـ عمرو موسى قائد الفريق، وذلك قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المرتقب، حيث قرر المصري عدم تجديد تعاقده مع اللاعب بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا