رياضة / اليوم السابع

قياسات بدنية واختبار وزن فى الأهلي لمدة 48 ساعة مع العودة للتدريبات

كتب فتحي الشافعي

السبت، 31 أغسطس 2024 04:30 م

قرر الجهاز الفني للأهلي خضوع جميع لاعبي الفريق لقياسات بدنية وطبية لمدة 48 ساعة مع عودة الفريق للتدريبات بعد غدٍ، الإثنين، وذلك من أجل الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعد الانتهاء من الإجازة السنوية التي حصل عليها الفريق مؤخراً.

ويتدرب الأهلي بعد غد بدون لاعبيه الدوليين بسبب ارتباطهم بمباريات الأجندة الدولية، وسيتم خضوع جميع اللاعبين لقياسات وزن وبدنية وغيرها من التجهيزات البدنية بهدف تأهيل اللاعبين لمرحلة التدريبات الجماعية بعد ذلك.

من ناحية أخرى، يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي غداً، الاثنين، إلى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها عقب تتويج الفريق ببطولة الدوري ، وترك كولر قيادة الأهلي مساعده سامي قمصان في أخر ثلاث مباريات بالدوري بعدما ضمن الفريق حسم لقب الدوري بالفوز على يوم 8 أغسطس الماضي.

وسافر كولر برفقة مساعديه الأجانب لقضاء الإجازة السنوية، خاصة بعدما قرر الأهلي الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس لرغبة النادي في إراحة لاعبيه بعد موسم طويل وشاق، ومن المقرر أن يبدأ الأهلي الاستعداد للموسم الجديد غداً وسيتدرب الفريق بدون اللاعبين الدوليين بسبب الأجندة الدولية.

ويستعد الأهلي لخوض ارتباطات قوية الفترة المقبلة محلياً وأفريقيا يستهلها بمواجهة جورماهيا الكيني منتصف سبتمبر الجاري فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها ، ثم يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر بالسعودية في بطولة السوبر الأفريقي.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي الترتيب لرحلة كينيا لمواجهة جورماهيا ، ويقوم الجهاز الإداري للنادي حالياً بإنهاء إجراءات السفر إلى كينيا ، وتلقت إدارة الأهلي تأكيدات من نظراؤهم في نادي جورماهيا بأن مباراة الفريقين بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستُقام في كينيا ، وشددت إدارة جورماهيا على أنها تمتلك ما يؤهلها لاستضافة الأهلي ، وتقام مباراة الذهاب بين بطلا مصر وكينيا أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر خارج القاهرة  على أن تُقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا