رياضة / صحيفة الخليج

الاتحاد يضم الفنزويلي أورتيجا ويعيره إلى نادي

: عيسى الحكمي
أعلن اتحاد السبت تعاقده مع المهاجم الفنزويلي الشاب براينت أورتيجا «21 عاماً» لمدة ثلاثة أعوام.
وأوضح النادي الجداوي أن اللاعب الذي جاء لحساب خانة المواليد 2003 سينضم إلى فريق جدة الناشط في الدرجة الأولى على سبيل الإعارة لموسم واحد.
وبين «العميد» أنه تعاقد مع اللاعب بعد متابعته في صفوف فريقه كاراكاس الذي مثله في 75 مباراة ضمن البطولات الفنزويلية ومع منتخب بلاده على مستوى الفئات السنية، لافتاً إلى أن مستوى اللاعب أهله للانضمام مؤخراً إلى المنتخب الأول.
من جانبه، تمنى الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد التوفيق للاعب في فرصته الاحترافية الجديدة، مبيناً أن اختيار اللاعب جاء بعد متابعة دقيقة من قسم الاستقطابات في الإدارة الفنية التي تستهدف استقطاب المواهب كجزء من تطوير قطاع كرة القدم بالنادي وفق أفضل الممارسات المطبقة عالمياً والتي تعتمد على اكتشاف المواهب.
وأضاف: «اللاعب سيكون تحت المتابعة خلال إعارته لفريق جدة للتأكد من ضمان تحقيق الاستفادة من التجربة».
يذكر أن الاتحاد سمح للأندية بتسجيل 10 لاعبين أجانب بدءاً من الموسم الحالي، اثنين منهم من مواليد 2003 يمكن الاستعانة بهما في المباريات والاستفادة منهما في الاستثمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا