رياضة / صحيفة الخليج

الزوراء يتعاقد مع الكاميروني بيتانغ

بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي «المنحلة» بقرار ثانٍ من اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، السبت، مع المحترف الكاميروني لاعب الارتكاز كلارينس بيتانغ قادماً من فريق هجر .
وتواصل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء المنحلة برئاسة نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، ممارسة عملها بإدارة شؤون النادي بشكل طبيعي جداً، حتى أنها استقبلت بشكل رسمي وبوجود رئيسها فلاح حسن وبقية أعضاء إدارة النادي لجنة التراخيص التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم.
وقالت القناة الإعلامية للاتحاد الكرة العراقي: «تواصل لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم جولاتها التفقدية لمقرات وملاعب أندية العاصمة بغداد بزيارة ناديي الكهرباء والزوراء، تمهيداً للمشاركة في مسابقة دوري نجوم للمحترفين في الموسم المقبل 2024-2025.
واضطلعت لجنة التراخيص بمهمة الفحص الدقيق لملفات ناديي الكهرباء والزوراء المحملة من قبلهما في النظام. ودعتهما إلى الإسراع في إكمال رفع بقية الملفات ضمن المعايير الثلاثة المُعتمدة (A-B-C)».
وأضافت، أنه «فور انتهاء الزيارتين، زودت لجنة التراخيص إدارتي الكهرباء والزوراء بملفين متكاملين تضمنا الأمور المنجزة، وأشير إليها باللون الأخضر، والأمور غير المنجزة وتم تحديدها باللون الأحمر».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا