الارشيف / رياضة / الصباح العربي

محمد عبد المنعم على رأس قائمة نيس استعدادا لمواجهة أنجيه بالدوري الفرنسياليوم السبت، 31 أغسطس 2024 07:01 مـ   منذ 29 دقيقة

تواجد محمد عبد المنعم، المحترف المصري في صفوف نيس، على رأس قائمة فريقه لمواجهة أنجيه غدًا في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وظهر عبد المنعم في قائمة نيس مباشرة بعد خوضه أول تدريب مع الفريق أمس، وبعد إعلان نيس تعاقده معه الخميس الماضي.

ووصل عبدالمنعم إلى فرنسا، الثلاثاء الماضي، للخضوع للفحص الطبي وتوقيع عقود انضمامه لنادي نيس كجزء من تدعيمات الفريق للموسم المقبل، والذي سيشارك في بطولتي الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

نادي نيس يعلق على التعاقد مع محمد عبد المنعم

صرح فلوريان موريس المدير الرياضي بنادي نيس، بأن إدارة الفريق مقتنعة تماما بصفقة محمد عبد المنعم القادم من النادي الأهلي.

وقال موريس في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي نيس الفرنسي: نحن مقتنعون بشكل جماعي، بأن محمد سيجلب لنا الكثير، وكان الاتصال مستمرًا طوال فصل الصيف.

وأضاف: لقد لعب عبدالمنعم آخر مباراة له في الدوري يوم 29 يوليو، وبعد فوز ناديه باللقب، سارعنا بالتحرك حتى يتمكن من الانضمام إلينا.

وتابع: إنه قلب دفاع يتمتع بخبرة كبيرة، بما في ذلك على المستوى الدولي، ويجيد الضربات الرأسية، ويتمتع بصلابة كبيرة، كما أنه معتاد على الضغط.

وأكد محمد عبد المنعم لاعب منتخب والنادي الأهلي المنتقل حديثًا لصفوف نيس الفرنسي، أنه حان الوقت بالنسبة له لخوض تحد جديد في أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

وأضاف محمد عبد المنعم في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي نيس الفرنسي: لقد اخترت الانضمام إلى نادي نيس من أجل الارتقاء إلى مستوى جديد في مسيرتي المهنية، وأشكر النادي على ثقته بي وأشكر الأهلي على جعل هذا الانتقال ممكنًا.

وتابع: سأبذل قصارى جهدي لجعل المشجعين فخورين ولمساعدة نادي نيس على تحقيق أهدافها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا