رياضة / صحيفة اليوم

أستون فيلا يحقق فوزا صعبا في معقل بالدوري الإنجليزي

حقق فريق أستون فيلا فوزا صعبا على مضيفه بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.
وتقدم أستون فيلا بهدفين سجلهما لاعب الوسط البلجيكي أمادو أونانا وجون دوران في الدقيقتين 28 و64، بينما قلص ليستر سيتي الفارق بهدف فاكوندو بونانوتي في الدقيقة .73
ورفع أستون فيلا رصيده إلى ست نقاط ليعوض خسارته في الجولة الماضية على ملعبه أمام بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة من تعادل وحيد. وفي ملعب جوديسون بارك، خذل فريق إيفرتون جماهيره بالخسارة أمام ضيفه بورنموث بسيناريو مثير.
ولم يحافظ إيفرتون على تقدمه بهدفين لمايكل كين ودومينيك كالفيرت لوين في الدقيقتين 50 و57، بل قلص أنطوان سيمينو الفارق للضيوف بهدف في الدقيقة .87 وخطف برينتفورد بالفوز بهدفين في الوقت بدل الضائع سجلهما لويس كوك ولويس سينيسيتيرا في الدقيقتين 92 و.95
ورفع بورنموث رصيده إلى خمس نقاط، بينما بقى إيفرتون في ذيل الترتيب بلا رصيد بعد ثلاث خسائر في أول ثلاث جولات.
وفي مباريات أخرى بنفس التوقيت، فاز برينتفورد على ساوثهامبتون بنتيجة 3/1 بينما تعادل إبسويتش تاون مع ضيفه فولهام 1/1، ونوتنجهام فورست مع ضيفه وولفرهامبتون بنفس النتيجة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا