الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

سلسلة مبهرة للوحدة في «الشباك النظيفة»

متابعة: نزار جعفر
أبقى الوحدة على حظوظه في سباق المقدمة، بالفوز المثير الذي عاد به من «معقل النسور» في خورفكان بهدف وحيد حمل توقيع المدافع علاء الدين زهير، ليبلغ «العنابي» النقطة السادسة بعد فوزه الأول على عجمان بالنتيجة نفسها في الجولة الأولى، ليدشن «أصحاب السعادة» بداية مبشرة هذا الموسم، فيما تلقى صاحب الأرض الخسارة الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام العين 1-5 في الجولة الافتتاحية، ليبقى «النسور» بدون نقاط.
وأكد الوحدة قوته الدفاعية هذا الموسم، وامتلك سلسلة مبهرة بعدما خاض 8 مباريات في معسكر صربيا ثم في أبوظبي، إضافة إلى مباراتين في الدوري، من دون أن تهتز شباكه بأي هدف، كما أنه فاز بنفس النتيجة 1-0 في مباراتين بالدوري.
من جهته، أكد النرويجي روني ديلا، مدرب الوحدة، سعادته بالفوز على خورفكان وكسب ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري.
وتابع: استطعنا إدارة الأمور بطريقة ممتازة، ولعبنا بشكل أفضل من المواجهة السابقة، ونجـــــحنا في تسجيل هـــــدف مبكر في الشوط الأول، مما أعطانـــــا أريحية فــــي شوط المباراة الثاني رغـــــم التراجع النسبي في الأداء، وإهدار العديد من الفرص السهلة، ولكن الجيد المحافظــــــة على النتيجة حتى وهــــــذا شيء رائع، وسعيد بالمنظومة الدفاعية للفريق.
في الجانب الآخر عزا الروماني دانيال إيسايلا، مدرب خورفكان، الخسارة التي مني بها فريقه أمام الوحدة للأخطاء الفردية، وأن دخول لاعبيه لأجواء المباراة لم يكن جيداً بعد التأخر بهدف في الشوط الأول.
وأضاف: في أول جولتين قابلنا فريقين كبيرين، لا أخلق الأعذار لكننا نحتاج إلى الوقت للانسجام.
بدوره أبدى زايد الحمادي، حارس مرمى الوحدة، سعادته بالفوز على خورفكان.
وقال: الشيء الأهم حصولنا على العلامة الكاملة من جولتين، وبدايتنا تبشر بالخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.