الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

شباب الأهلي يكسب عجمان والحارس المقبالي

حقق فريق شباب الأهلي فوزاً صعباً للمباراة الثانية على التوالي في دوري أدنوك بتخطيه مضيفه عجمان 2-1، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة «الفرسان» أمام العروبة في الجولة الأولى.
ويمكن الخروج بعدة ملاحظات من المباراة يمكن تلخيصها بالنقاط التالية:
1-كسب شباب الأهلي حارس مرمى للمستقبل هو حمد عبد الله المقبالي الذي شارك في الدقيقة 42 من المباراة بديلاً لحسن حمزة الذي خرج مصاباً، حيث تصدى المقبالي لعدة كرات خطرة، لاسيما انفرادين حاسمين.
والمقبالي من مواليد 2003، وهو حارس مرمى المنتخب الأولمبي، وضمه شباب الأهلي في 10 ديسمبر قادماً من الفجيرة في صفقة انتقال حر.
2- استمر الإيراني سردار أزمون في لعب دور المنقذ والحاسم، بعدما سجل الهدف الثاني لشباب الأهلي، وكان قبلها سجل هدف الفوز في الدقيقة 92 خلال مباراة البطائح الأولى. ويمتاز سردار بـ«لدغة ساحرة» في منطقة الجزاء، وهو ما يحتاجه «الفرسان» منذ الموسم الماضي حيث غابت عنه اللمسة الأخيرة.
3- لم يقدم شباب الأهلي رغم حصده 6 نقاط من مباراتين وجه البطل، رغم امتلاكه تشكيلة مميزة من اللاعبين، حتى إن عجمان كان الطرف الأفضل في المباراة وسيطر على الكرة بنسبة 60.3% مقابل 39.7%، وسنحت له 10 ركنيات مقابل 4 لـ«الفرسان»، و10 تسديدات على المرمى مقابل 6.
4- خسر عجمان مباراته الثانية توالياً بعد الأولى أمام الوحدة، الـتي أهدر خلالها ركلة جزاء عبر المغربي وليد أزارو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.