رياضة / صحيفة الخليج

8 ميداليات للإمارات في «أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو» بموسكو

اختتمت منافسات اليوم الثاني، من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو، لفئة الأساتذة والناشئين، بصالة دينامو في العاصمة الروسية موسكو، وشهدت مشاركة نخبة من لاعبي الجوجيتسو على مستوى العالم.
تميزت المنافسات بتتويج الأبطال من حملة الأحزمة البنفسجية والبنية والسوداء، ما يعزز مكانة البطولة، بوصفها إحدى الجولات البارزة في موسم 2024-2025.
شهدت جولة موسكو مشاركة أكثر من 1100 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، لتكون من الجولات المهمة في هذا الموسم الذي انطلق من إسطنبول في يونيو الماضي، وتبعته جولة في ريو دي جانيرو في يوليو، جاءت النتائج النهائية لتؤكد التفوق الإماراتي اللافت، حيث حصد أبطال مراكز متقدمة في المنافسات.
حصد اللاعبون الإماراتيون، في ختام منافسات فئة الأساتذة 8 ميداليات، كما نجحت أكاديمية ستيرلا تيم الروسية في الحصول على المركز الأول، فيما حلت أكاديمية MOD UAE الإماراتية في المركز الثاني، وأكاديمية تشكمايت الأمريكية في المركز الثالث.
كما حصل إبراهيم الحمادي من أكاديمية MOD UAE، على ذهبية وزن 94 كجم في فئة الحزام البني، كما حصل زملاؤه من الأكاديمية نفسها، علي البلوشي صاحب الحزام البنفسجي، على فضية وزن 69 كجم، وعبدالله البلوشي، صاحب الحزام البني على فضية وزن 69 كجم، وعبدالله المرزوقي، على فضية وزن 77 كجم، وحسن سبيل، على فضية وزن 94 كجم، وفاز بالميداليات البرونزية كل من: هيثم الحناوي، في وزن 62 كجم، ومصعب عبدالله، في وزن 94 كجم، ومن نادي بني ياس حصد عادل البلوشي فضية وزن 77 كجم للحزام الأسود، وتمكن كل تياجو ماركيز، من كوماندو جروب، من حصد ذهبية وزن 77 كجم، إلى جانب زملائه من الأكاديمية نفسها: ماثيوس خافيير الذي فاز بذهبية وزن 94 كجم، وفليبي بيزيرا، ذهبية وزن تحت 120 كجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا