رياضة / صحيفة الخليج

150 لاعباً يشاركون في بطولة العرب لمصارعة الذراعين بدبي

يستضيف اتحاد لبناء الأجسام واللياقة البدنية منافسات بطولة العرب لمصارعة الذراعين، التي تقام منافساتها ضمن فعاليات مهرجان بينوس كلاسيك لبناء الأجسام والرياضات المصاحبة، وذلك يومي 7 و8 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري، بإشراف الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين.
ويشارك في البطولة نحو 150 لاعباً من 12 دولة هي الإمارات والكويت والسعودية والبحرين والعراق والمغرب ومصر وفلسطين والأردن وليبيا ولبنان وسوريا، ويبلغ مجموع جوائزها 50 ألف درهم، وتتضمن منافسات في 10 أوزان للرجال والشباب.
ووصف عضو اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، فيصل الغيص الزعابي، البطولة بأنها خطوة على الطريق لمواصلة الجهود الرامية لتعزيز ممارسة هذه الرياضة، منوهاً إلى أن إقامة منافساتها بشكل دوري سيمهد لاكتشاف لاعبين جدد في المستقبل.
وثمن الزعابي الدعم الذي تحظى به مصارعة الذراعين من مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وأشاد بدور رئيس اللحنة المنظمة لمهرجان بينوس كلاسيك، أنيس بينوس، لدوره الداعم لتطور مصارعة الذراعين في الإمارات، فضلاً عن الجهود التي يبذلها الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين ورئيسه عبد الكريم عنداري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا