رياضة / صحيفة الخليج

ثاني أطول رجل في العالم ينام على الأرض بسبب سوء تنظيم البارالمبي

«الخليج» – متابعات
عانى مرتضى مهرزاد، لاعب منتخب إيران للكرة الطائرة جلوساً، من سوء التنظيم في دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها باريس، وأصبح مضطراً للنوم على الأرض بسبب طوله الفارع، الذي جعله ثاني أطول رجل في العالم.
وكشف هادي رضائي مدرب الفريق الإيراني، عن أن مهرزاد، 36 عاماً، حصل على سرير مصمم خصيصاً له حين شارك في دورة الألعاب البارلمبية طوكيو 2020، لكن الأمر اختلف في باريس.
وأكد رضائي في تصريح للموقع الرسمي للجنة الأولمبية الدولية، أن سوء التنظيم لن يكون عائقاً أمام مرتضى مهرزاد، البالغ طوله 2.46 متر، والمتوج بميداليتين بارالمبيتين ذهبيتين في منافسات الكرة الطائرة للجلوس، وأنه يمتلك العقلية للتغلب على العقبات في باريس، سواء كانت عدم وجود سرير واضطراره للنوم على الأرض أو عدم وجود طعام كافٍ لتناوله.
يُذكر أن العديد من الرياضيين اشتكوا من سوء تنظيم أولمبياد باريس 2024 التي انتهت في 11 أغسطس الماضي، بسبب قلة المواد الغذائية المتوفرة، والضجيج وقلة النظافة وانتشار الفئران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا