رياضة / صحيفة الخليج

قميص البايرن يعرض لاعب نورنبرغ للضرب

الشارقة: ضمياء فالح
تعرض لاعب نادي نورنبرغ الألماني نيكلاس ويلسن سومر (26 عاماً) لضرب مبرح مساء السبت على يد مجموعة مجهولة على عتبة منزله.
ونشر اللاعب صورة وجهه المتورم على حسابه في مواقع التواصل فيما فتحت الشرطة تحقيقاً حول الحادثة التي جاءت بعد خسارة الفريق برباعية نظيفة أمام ماجدبيرغ.
ورفع المشجعون لافتات ضد سومر في المباراة منها «افخر بناديك بدلاً من التباهي بملابسك، نيكلاس ويلسن أنت هراء، مثل بايرن ميونيخ»، و«ويلسن، انقلع يا خنزير البايرن».
ويعتقد النادي أن الصورة التي نشرها الظهير الأيمن بقميص العدو التقليدي بايرن ميونيخ على حسابه ثم اعتذر ومسحها لاحقاً بعد تعرضه لانتقادات هي سبب الحادثة.
وأصدر نادي نورنبرغ بياناً رسمياً جاء فيه: «في عشية السبت على الأحد كان هناك هجوماً بدنياً على واحد من لاعبي فريق دون الـ23 عاماً. انتظروه على عتبة منزله وهاجموه، هؤلاء الأشخاص تخطوا جميع الحدود. على ما يبدو، كان الهجوم بسبب ظهور اللاعب بقميص بايرن ميونيخ قبل 3 أيام. اللاعب مسح الصورة وقدم اعتذاراً، النادي لا يقبل تعرض لاعبيه لأذى بدني، ويشجب هذا النوع من السلوك بأقوى العبارات، هذا لا يتوافق مع قيمنا. الشرطة تحقق والنادي قطعاً سيتخذ إجراءً في حال ثبوت التهمة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا