رياضة / صحيفة الخليج

ويليان يعود للعب ببطولة «يوروبا ليغ»

متابعة: ضمياء فالح
سيعود النجم البرازيلي ويليان، نجم وأرسنال وفولهام وشاختار دونيتسك السابق، للعب في بطولة «يوروبا ليغ» من بوابة أولمبياكوس اليوناني.
وسجل ويليان (36 عاماً) 10 أهداف وصنع 7 في 67 مباراة مع فولهام بجميع المسابقات وأراد المدرب تمديد عقده المنتهي في يونيو الماضي، لكن النجم البرازيلي رفض حتى أتته الفرصة للتحليق للعاصمة أثينا من أجل الفحص الطبي والتوقيع على العقد بحكم أن سوق التنقلات الصيفية في اليونان مستمر حتى 11 سبتمبر / أيلول الجاري.
وجاء قرار النادي اليوناني، شراء ويليان بعد فشله في تحويل إعارة دانييل برودنس، لاعب وولفرهامبتون، لعقد دائم بعد تميزه الموسم الماضي معه إذ اختار برودنس الانتقال لنادي الشباب بعد حصول مدرب الشباب غاري أونيل على كارلوس فوربس بعقد إعارة من أياكس.
ويتطلع أولمبياكوس أيضاً لضم حكيم زياش، نجم تشيلسي السابق أيضاً الذي يتطلع للرحيل عن غلطة سراي التركي. خبرة ويليان، الفائز بلقبي بريميرليغ وكأس الاتحاد 2018 وكأس الرابطة ولقب يوروبا ليغ 2019 في الـ7 سنوات التي أمضاها مع «البلوز»، ستساعد الفريق اليوناني على تخطي عقباته المحلية والأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا