رياضة / لحظات نيوز

صديق صلاح يود شراء !! تعرف على تفاصيل عرض لاعب الريدز لشراء نانت الفرنسي

خرجت بعض التقارير الصحفية من صحيفة ليكيب الفرنسية التي تبرز وتوضح رغبة لاعب نادي الإنجليزي الحالي النجم ترينت ألكساندر أرنولد في شراء نادي نانت الفرنسي الذي يتواجد ضمن صفوفه الدولي المصري النجم مصطفى محمد.

وحسب التقارير الصحفية المنتشرة فإن النجم الإنجليزي قد قدم عرض بقيمة مئة مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو وهي الحوافز التي تعزز من صفقة الاستحواذ على النادي الفرنسي، ويأمل أرنولد في الاستحواذ على الفريق من خلال صندوق استثماري يدار من قبل والده.

جدول المحتوياتToggle

مصطفى محمد مع نانت الفرنسي

وذلح ويحترف النجم المصري مصطفى محمد مع الفريق الفرنسي للموسم الثالث على التوالي، وذلك وقد انضم إلى الفريق في عام 2022 م قادمًا من نادي جالطة سراي التركي، وذلك واستطاع أن ينافس على مركز المهاجم والحصول على المقعد الأساسي لفترة طويلة.

وفي هذا الموسم شارك مع الفريق في 3 مباريات استطاع أن يسجل هدف وحيد قبل التعرض إلى الإصابة التي حرمته من المشاركة في المباراة الماضية أمام ستاد ريمس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا